ad

الأربعاء، 19 يوليو 2017

موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني

ads 1

موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني
موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني
موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني
موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردن
اخبار مباراة الاهلي والفيصلي الاردني
توقيت مباراة الاهلي والفيصلي الاردني
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري والفيصلي الاردني
موعد مباراة الاهلي المصري والفيصلي الاردني في البطولة العربية 2017



خبر عن المباراة
 حدد أحمد أيوب، المدرب العام للنادى الأهلي ، بعد غد الجمعة موعدا لإلقاء محاضرة فيديو على لاعبى الفريق، ومشاهدة بعض مباريات الفيصلى الأردني قبل مواجهته السبت، فى أولى مباريات الفريقين فى البطولة العربية.
ويعتزم أيوب، خلال هذه المحاضرة، التركيز على مواطن القوة والضعف فى الفريق الأردنى لاختيار الخطة المناسبة لخوض اللقاء.
يذكر أن أحمد أيوب يقود الفريق خلال أولى مباريات البطولة العربية نظراً لسفر حسام البدرى إلى كندا فى زيارة لأسرته المقيمة هناك.
توقيت مباريات الأهلي القادمة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى خوض تحدي حديث ومنافسة جديدة، حيث تبقى أيام قليلة وتنطلق منافسات البطولة العربية لكرة القدم، والتي ستلعب في مدينة عروس البحر المتوسط محافظة الإسكندرية، في الفترة من 21 يوليو وتستمر حتى 5 أغسطس، كما ذكر المهندس عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وتلعب البطولة العربية تحت هذا المسمى الجديد بعد أن كانت تعرف في السابق ببطولة دوري أبطال العرب، ويشارك في البطولة العربية 12 فريق من 10 دول عربية، علي أن تلعب المباريات بنظام المجموعات، بواقع أربع فرق في كل مجموعة .

المصدر : موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني - القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري والفيصلي الاردني في البطولة العربية 2017

0 التعليقات:

إرسال تعليق